سلة المقارنة فارغة

الحد الاقصى 3 مدارس للمقارنة

مصدر الخبر: خبر عام . تاريخ الخبر: 2 شهر
أكثر من 230 مدرسة بالخبر تحتفل باليوم العالمى للمعلم

ظمت 235 مدرسة "بنين وبنات" في قطاع التعليم بالخبر أمس الخميس، أنشطة وفعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، شملت تكريم المعلمين والمعلمات في المدارس .

وقال مدير مكتب التعليم بالخبر سعيد بن عبدالله القحطاني، بأن مناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم تعتبر من أهم المناسبات التي تُبرز حرص واهتمام المجتمع بالمعلم ورسالته العظيمة ومهنته التي لا يساويها أي مهنة في الفضل والمكانة، مضيفاً بأن مكتب التعليم بالخبر حرص على ابراز هذه المناسبة واعطائها المكانة التي تستحقها فقد تمت مخاطبة المدارس في القطاع للاحتفال بهذه المناسبة تكريماً للمعلم والمعلمة.

وأضاف نحن حريصون كل الحرص على الرفع من مستوى المعلم وإطلاعه على كل ماهو جديد ومفيد في مجال مهنته وتحفيزه لإيجاد الجو المناسب له في اداء مهنته.

من جهتها قالت مساعد مدير مكتب التعليم بالخبر سوزان العفالق ، بأن المعلمين والمعلمات يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة وأمانة عظيمة في تربية واعداد أجيال المستقبل، وتكريمهم يجعله محط أنظار وتقدير المجتمع ويبرز دوره في هذه الحياة بما يشجعه ويحفزه لمزيد من التطوير في قدراته وامكاناته، مضيفة بأن الانتماء لهذه المهنة السامية شرف كبير ، ويأتي هذا اليوم التكريمي العالمي ليوضح أهميتها للجميع.