4.3
إجمالي التقييمات : 4

مدرسة الروابي الخضراء العالمية

أضف للمقارنة
بيانات التواصل
GHIS@maarif.com.sa
جده حي الخالدية
اعتماد المدرسة
1
16
عدد الزيارات
4338
مؤشر التواجد الرقمي
% 25
  • عن المدرسة

    تعتمد مدرسة الروابي الخضراء على منهج أمريكي كما تحرص على الأخذ بيد الطالب لاكتساب القيم الأخلاقية الإسلامية والعالمية المشتركة، والقدرات الذهنية والعلمية الفعالة لإعداد طالب سوي إيجابي مبدع منتج بأفضل ما تسمح به قدراته، واضح الهدف، يدرك مسؤوليته وفق أولوياته المنظمة ليقوم بواجبه تجاه نفسه وأسرته ومجتمعه ووطنه والعالم برؤية عالمية.

    تستقبل المدرسة الطلبة من أولاد وبنات لجميع المراحل الدراسية. وتقدم مدرسة الروابي الخضراء نظاما ومنهجاً تربوياً وبرنامجاً دراسياً تعليمياً متميزاً تحت إشراف هيئة تدريس من ذوي الكفاءة والخبرة. وتوفر المدرسة دروس دعم للطلبة الذين يعانون من صعوبات في اللغة الإنجليزية والرياضيات، وتهتم بتدريب الطلبة على التعليم الإلكتروني.

    تجهيزات وأنشطة

    تسعى المدرسة إلى التنمية المتكاملة للطالب، وتلبية احتياجاته المعرفية والاجتماعية والوجدانية والأخلاقية والجسمية خلال مراحل النمو المختلفة، وتوفر جواً مدرسياً ممتعاً وآمنا للطلبة في بيئة مجهزة بأحدث الوسائل الإلكترونية وتحرص على توفير أنشطة مختلفة وتنظم رحلات ميدانية ومسابقات.

    الاعتماد الدولي

    حصلت مدرسة الروابي الخضراء على اعتمادها الكامل من أدفانسد في 20 أبريل 2014

    تقع مدرسة الروابي الخضراء العالمية بمدينة جدة حى الخالدية

  • المصاريف الدراسية

    الصف الدراسي الرسوم الدراسية

    عفواً لا تتوفر معلومات كافيه عن مصروفات المراحل المختلفه بالمدرسة حالياً

  • مواعيد التواصل مع المشرفين

    الفترة الصباحية : لم يحدد
    الفترة المسائية : لم يحدد
  • قيم المدرسة

    شكرا لتقييمك المدرسة

    المستوى الاكاديمى والتعليمى
    تواصل الإدارة مع أولياء الأمور والرد على الاستفسارات والشكاوى
    الفصول الدراسية ومرافق المدرسة
    إهتمام المدرسة بالسلامة العامة والنظافة
    إهتمام المدرسة بالأنشطة الترفيهية
  • ارسل استفسار للمدرسة

    برجاء تسجيل الدخول لتتمكن من إرسال إستفسار

  • تعليقات أولياء الأمور (4)




    لمَعرضْ الدُّولي للدَّعم والتَّطوير التًّعليمي ، جدَّة . 5-6 أكتوبر 2018 السادة القائمين على ادارة مدارس الروابي حفظكم الله ،، السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، يسر ادارة معرض جيدس [المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي ] دعوتكم للمشاركة في المعرض التعليمي الأول في مدينة جدة الذي يستهدف عددا من المؤسسات التعليمية وابراز أهم خدماتها أمام أولياء الأمور وأولاة الأمر ، للكي يسهل عليهم التعرف عليها وابراز أهم مميزاتها وخدماتها . عن جيدس : نظرا للتغيُّرات التي تمرُّ بها المملكةُ العربية السعودية في ظلِّ قياداتها الحكيمة، وإيماناً منّا برؤية 2030، وما حدَّدَتْه من أهدافٍ تضمَّنتْ تطوير القطاعِ التعليميِّ ودعمَ القطاع الخاص ليساهم في تطوير القطاع التعليمي في المملكة ، فقد جاءت فكرةُ معرض "جيدس"؛ لتواكبَ مسيرة السعي لتحقيق هذه الرؤية ودعمها. رؤيتنا : تطوير التعليم في المملكة ونقل آليّاته من الطرق التقليدية إلى عالم التميُّز والإبداع، ايجاد بيئة جاذبة للابحاث والابداع وخلق فرصٍ استثماريةٍ تدعمُ الاقتصادَ والتعليمَ في المملكة، بجعلهما مَسارَيْنِ يُكمِّلُ كلُّ واحدٍ منهما الآخر. وبناء لما سبق فإنه سيكون من دواعي سرورنا ان ندعوكم للاستفادة من الفرص المتاحة في المشاركة في هذا المعرض كراعي رسمي أو استراتيجي أو ما يتناسب مع تطلعاتكم الكريمة ونرحب بكم للتكامل مع دعم صناعة الاجتماعات السعودية وتكريسها لتطوير جميع القطاعات عامة والقطاع التعليمي والبحثي خاصة. حضوركم ودعمكم ومشاركتكم الكريمة عامل أساسي لـنجاح هذا المعرض واستمراره. للتواصل والاستفسار : 0096541777600 الموقع الالكتروني : , www.gedsexpo.com البريد الالكتروني : gedsexpo@gmail.com أ. إيمان خانكان المدير التنفيذي والتطويري لمؤسسة رفاهة لتنظيم المعارض والمؤتمرات. يدٍ بيدْ نَبني غَّد

تقرير المدرسة لشهر ديسمبر 2018

تقييم أولياء الأمور

تقييم أولياء الأمور للمدرسة اكبر من متوسط تقييم المدارس المشابهة

عدد الزيارات الشهرية

عدد زوار المدرسة خلال الشهر الحالي 104 زائر


زادت

كما هي

قلت

مؤشر التواجد الرقمي

مؤشر التواجد الرقمي الحالي %25


زادت

كما هي

قلت