5/ 3.4 5
إجمالي التقييمات : 5

مدارس علوم الرياض الأهلية - حى الخليج

نوع المدرسة : أهلية

المنهج : - لا منهجية محددة

أضف للمقارنة
بيانات التواصل
7
6
عدد الزيارات
2492
مؤشر التواجد الرقمي
% 65
  • عن المدرسة

    • مع التطورات الحادثة في مجال التعليم والذي أصبح فيها المتعلم محور الإهتمام في العملية التعليمية وتغيرت النظرة من كونه مستهلكاً للمعرفة إلى منتجها لها وبما يتوافق مع متطلبات سوق العمل . ومدارس المطورون التي تأسست عام 1436 هـ تنطلق من بصمتها ( عين على الإبداع ) وتحرص على مواكبة التطورات الحادثة من حولنا في المجالات التقنية وتراعي توثيق الصلة بين الجوانب النظرية والتطبيق من خلال رؤيتها ( الريادة في إيجاد جيل مبدع ومتطور يعيش عصره في ضوء عقيدته ) .
      • إن عملية الإنتاج والتطوير تركز على الاستثمار في بناء قدرات الابتكار لجيل المعرفة .
      • ومن أجل ذلك كان لزاماً أن تنطلق استراتيجية المدارس من الحفاظ على هويتنا وقيمنا وثوابتنا وأن تكون ميثاقاً بيننا وبين عملائنا مستخدمين في ذلك أحدث الوسائل التكنولوجية والمعرفية ومعتمدين بعد الله عز وجل على كادر تعليمي تربوي قادر على بناء جيل ينتج معرفة صالحة يخدم بها دينه ودنياه يستمتع بتعلمه ويمارس أنشطته ويتعامل مع غيره في ضوء الحقوق والواجبات لكل متعلم في بيئة مهيأة ومبنى مجهّز وإدارة قادرة على ضبط عمليات التعلم والتعليم ومخرجاته من خلال تضافر جميع الجهود وتكاتفها وتعاونها لتحقق بذلك تطلعات القيادة الراشدة نحو إصلاح التعليم وتعزيز سبل التنمية الاقتصادية المستدامة .
  • المصاريف الدراسية

    الصف الدراسي الرسوم الدراسية
    grade1 13000 ريال سعودى
    grade2 13000 ريال سعودى
    grade3 13000 ريال سعودى
    grade4 13000 ريال سعودى
    grade5 13000 ريال سعودى
    grade6 13000 ريال سعودى
    grade7 14000 ريال سعودى
    grade8 14000 ريال سعودى
    grade9 14000 ريال سعودى
    grade10 18000 ريال سعودى
    grade11 18000 ريال سعودى
    grade12 18000 ريال سعودى
  • مواعيد التواصل مع المشرفين

    الفترة الصباحية : لم يحدد
    الفترة المسائية : لم يحدد
  • قيم المدرسة

    شكرا لتقييمك المدرسة

    المستوى الاكاديمى والتعليمى
    تواصل الإدارة مع أولياء الأمور والرد على الاستفسارات والشكاوى
    الفصول الدراسية ومرافق المدرسة
    إهتمام المدرسة بالسلامة العامة والنظافة
    إهتمام المدرسة بالأنشطة الترفيهية
  • ارسل استفسار للمدرسة

    برجاء تسجيل الدخول لتتمكن من إرسال إستفسار

  • تعليقات أولياء الأمور (5)

    ليش قسم الاولاد حلو وقسم البنات خايس مدرسه فاشله ما في نظام والحمامات عزكم الله زي الزق وجع لا وبعد اعتمدوها دوليا وقله حيا خاصه في الثانوي عند البنات مدرسه فاشله بمعنى الكلمة لاتحطون بناتكم و اولادكم فيها نصيحه مني لكم

    مدرسة تعمل على بناء الشخصية المتكاملة علميا وخلقيا وتتميز بكادر إداري وتربوي رائع يعملون بروح الفريق الواحد وتعتمد المدارس مجموعة ممتازة من البرامج العلمية مثل التحدي وتمكين وتحقق وبرامج أخلاقية مثل برنامج منظومة القيم الإسلامية وبرنامج المربي المخلص الذي يعد من أهم قنوات التواصل بين المدرسة وولي الأمر نسأل الله التوفيق للقائمين عليها ولطلابها.

    كادر تعليمي على أعلى مستوى .إدارة واعية . برامج مبتكرة لمتابعة الطلاب . المربي المخلص . التحدي . التوريث . وغيره كثير . وفقكم الله لما يحب ويرضى.

    صرح تعليمي متميز وشامخ وسط الرياض.. به نخبة من المعلمين المتميزين خبراء في تخصصاتهم.. بها العديد من البرامج المتنوعة التي تخدم الطالب وولي الأمر.. أنصح الجميع بإلحاق ابنائكم الطلاب بها.

    مدرسة للأسف أهم شي التصوير وهدفها مادي حاطين الجودو منظر بس أولى وبعدين يسحبون باقي الترم .. يضربون الأولاد وكرهوا المدرسة .. التنمر قدام المدرسين وعادي ... للأسف يضربون ويهددون لاتعلمون .. كان خاطري أشكيهم بس ماقدرت بس ماقصرت ب الدعاء ع كل معلم مايرحم الأطفال ويتعامل بعدوانيه ... وأغلب التعليقات فوق اسماء المعلمين ... ان شاء الله ماراح نكمل فيها من غير شر ... قلت لأبني أجيب كيكة نهاية الترم للأستاذ قال لا مو لازم ....

تقرير المدرسة لشهر يناير 2020

تقييم أولياء الأمور

تقييم أولياء الأمور للمدرسة اكبر من متوسط تقييم المدارس المشابهة

عدد الزيارات الشهرية

عدد زوار المدرسة خلال الشهر الحالي 199 زائر


زادت

كما هي

قلت

مؤشر التواجد الرقمي

مؤشر التواجد الرقمي الحالي %65


زادت

كما هي

قلت