سلة المقارنة فارغة

الحد الاقصى 3 مدارس للمقارنة

نسبه اكتمال بيانات المدرسه (55.6%)
  • معرض الصور (12)

  • keyboard_arrow_down عن المدرسة

    مدارس الأفق العالمية تعود إلى عام 1999 مع تسجيل نحو 100 طالب في الصفوف من الروضة إلى الثالثة. وكان مؤسس المدرسة السيدة جواهر الحرجان على الرغم من أن مبنى المدرسة كان محدودا ، الإدارة الحكيمة للمؤسسين بدأت تحقق نجاحا واضحا. وازدادت معدلات الالتحاق بالمدارس بشكل مطرد منذ ذلك الحين، وبسبب التطور المتزايد في الرياض، انتقلت قدرة مدرسة الأفق العالمية من أقل من 30٪ إلى أكثر من 70٪ بين 2000-2005. كان هذا هو اللبنة الأساسية لتوسع المدرسة مقارنه بالمدارس الدولية الأخرى. تستقبل مدارس الأفق العالمية جميع الفئات الدراسية من الأولاد والبنات وتعتمد فى التدريس على المنهج الأمريكي ومناهج إضافية للغة العربية و الفرنسية.

    توجد مدارس الأفق العالمية الموجودة في مدينة الرياض مجهزة تجهيزا تاما باحدث الفصول والمعامل مدعومة بأحدث وسائل التكنولوجيا ومدير المدرسة الحالي هو السيد محمد غيث وكما أن المدرسة تضم عدد من المختبرات العلمية عددها ثلاثة و مكتبتين و ملعبين لكرة القدم وملعب لكرة السلة وملعب لكرة اليد وملعب لكرة التنس الأرضي.

    توجت مدارس الأفق العالمية في عام 2013 بالحصول على اعتماد واسك. هذا الاعتماد يفتح البوابات لطلاب المدارس للحصول على قبول في العالم الدولي للتعليم. في الوقت الحاضر، المدرسة تقف واحدة من المدارس الدولية البارزة في الرياض.

  • keyboard_arrow_down مواعيد التواصل مع المشرفين

    الفترة الصباحية : 6:30AM - 1:15PM
    الفترة المسائية : لم يحدد
    إسم المشرف التخصص رقم الجوال البريد الإلكتروني التحويلة
    مشرف قسم KG KG 0580472646
    قسم البنات والبنين KG 0114604646 407
  • keyboard_arrow_down تقييم المدرسة

    برجاء تسجيل الدخول لتتمكن من تقييم المدرسة

  • keyboard_arrow_down أرسل إستفسار للمدرسة

    برجاء تسجيل الدخول لتتمكن من إرسال إستفسار

  • keyboard_arrow_down التعليقات (3)