الرئيسية | أخبار المدارس | وزارة التعليم: تنشر التقويم الدراسي للخمس أعوام المقبلة

وزارة التعليم: تنشر التقويم الدراسي للخمس أعوام المقبلة

نشر وزارة التعليم التقويم الدراسي للخمس أعوام المقبلة بداية من 1438-1439 وحتى عام 1443 هجريا، عقب اعتماد مجلس الوزراء وموافقة على تقويم المدارس الجديد في المملكة العربية السعودية بجلسته التي عقدت مساء الثلاثاء 22 أغسطس 2017..

أعلن مجلس الوزراء السعودي برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، اعتماد التقويم الدراسي الجديد والمرقب من منسوبي التعليم والطلاب وأولياء الأمور، للتعرف على توقيتات بداية ونهاية فصول الدراسة خلال السنوات المقبلة وما بها من أجازات وكذلك مواعيد الاختبارات.

إعلان التقويم الدراسي الجديد 1439-1443

الملامح العامة لتقويم المدارس الجديد، جنب الطلاب خوض الاختبارات النهائية خلال شهر رمضان المبارك، وهي واحدة من الأمور التي شهدات تفاعل قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من منسوبي التعليم والطلاب، غير انه تم تعدي نظام الإجازات خلال الفصل الدراسي خاص خلال تقويم عام 1439 و عام 1440، من التقويم الدراسي الجديد.

التعرف على القواعد المنظمة للتقويم الدراسي الحديد في المملكة العربية السعودية، نرفق لكم الجداول والتوضيحات التي نشرتها وزارة التعليم السعودية، والتي منها يتم التعرف على مواعيد الاختبارات وعدد أسابيع الدراسة لكل فصل دراسي، وعدد أيام الإجازة بين الفصلين الدراسيين أو اجازة منتصف العام الدراسي

 

التعليقات

عن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وحدة جديدة لإدارة ومتابعة “التحول الرقمي” بوزارة التعليم

أعلنت وزارة التعليم، الأحد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أنَّ الوزير الدكتور ...