الرئيسية | تقارير | ما الذى يمنع البعض من الحصول على خصم الرسوم الدراسية

ما الذى يمنع البعض من الحصول على خصم الرسوم الدراسية

أظهر استطلاع للرأي قام به موقع ياسكولز YaSchools.com خلال الأشهر الثلاثة الماضية ان حوالي 29% من أولياء الأمور الذين أكملوا الاستبيان لم يحصلوا على أي تخفيض على الرسوم الدراسة لأبنائهم، في الوقت الذي حصل فيه حوالي 18% من العينة ذاتها على تخفيض على الرسوم نتيجة اشتراكهم في مجموعات للخصم، بينما كانت النسبة الأكبر للخصومات تأتى من خصم الأخوة الذي تقدمه معظم المدارس للأخ الثاني او الثالث الملتحق بنفس المدرسة.

 

يذكر ان أحد أهم أسباب عدم الحصول على الخصومات هو عدم معرفة أولياء الأمور بمجموعات الخصم في الأساس، بالإضافة الى اشتراط بعض المدارس تكوين مجموعات من عدد طلاب كبير نسبيا يصعب على بعض أولياء الأمور تجميعه الامر الذى يجعل الامر صعبا على البعض.

 

لعل أحد أبرز خدمات موقع ياسكولز YaSchools.com هو تسهيل الحصول على خصومات على الرسوم الدراسية بدون أن يقوم ولى الأمر بتكوين مجموعة بنفسه كما كان يحدث سابقا وفى كثير من الأحيان بدون معرفة مسبقة بأولياء الأمور الاخرين المشتركين معه بنفس مجموعة الخصم.

جرب الآن الوصول الى كافة الخصومات التي تقدم عن طريق موقع ياسكولز YaSchools.com عن طريق صفحة “خصومات المدارس” على الرابط التالي

التعليقات

عن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الفرق بين المنهج الامريكي والبريطاني

الفرق بين النظام الامريكي والبريطاني في المدارس العالمية

يقع الكثير من اولياء الأمور فى حيرة من أمرهم عند المفاضلة بين المناهج المعتمده فى ...