الرئيسية | أخبار المدارس | تعرف على المدارس الأكثر زيارة خلال شهر فبراير2020

تعرف على المدارس الأكثر زيارة خلال شهر فبراير2020

رصد فريق الدعم الفني والتطوير بمنصة ياسكولز YaSchools.com عمليات البحث التي قام بها أولياء الأمور على المنصة خلال شهر فبراير 2020، حيث بحث أولياء الأمور على معلومات وبيانات الاتصال لعشرات من المدارس العالمية والأهلية.

تقرير البحث أظهر أكثر من 56 ألف عملية بحث لكثير من المدارس، ركزت معظمها عن البحث عن بيانات الاتصال للمدارس ومعلومات الرسوم الدراسية وبعض العمليات الخاصة بمقارنة المدارس مع بعضها.

في هذا التقرير نرصد أكثر 10 مدارس قام أولياء الأمور بالبحث عنها خلال شهر فبراير 2020 مع نبذة بسيطة عن كل مدرسة

المركز الأول:مدارس منارات الرياض العالمية 

في المقدمة حلت مدارس منارات الرياض العالمية أولا في قائمة المدارس الأكثر بحثا خلال شهر فبراير بعد أن كانت تحتل المركز السادس خلال الشهر الماضي.

تعرف علي المزيد عن مدارس منارات الرياض العالمية

المركز الثانى:مدرسة قمم الحياة العالمية 

وقد احتلت مدارس قمم الحياة العالمية بحي الفوطة علي المركز الثانى للتوالي لهذا الشهر ، وتعتبر مدارس قمم الحياة العالمية واحدة من المدارس الرائدة في الرياض، تعتمد منهجًا عالميًا يعزز أداء الطلاب من خلال المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا. جنبا إلى جنب مع القادة الطامحين، ووضعت رؤية تحفز وتشعل مواهب الطلاب. لا يدخر قادة المدرسة أي جهد لتوفير التوجيهات وتخصيص الموارد لتنفيذ البرامج الدراسية وبرامج المناهج الإضافية التي تنقل الطلاب إلى مسارات غير مدروسة لتوقعات التعلم العالي.

تعرف على المزيد عن مدارس قمم الحياة العالمية.

المركز الثالث:مدارس الرواد العالمية 

تراجعت مدارس الرواد العالمية إلى المركز الثالث لقائمة المدارس الأكثر بحثا خلال شهر فبراير  بعد أن كانت المركز الأول في قائمة شهر يناير للمدارس أكثر بحثا

تعرف على المزيد عن مدارس الرواد العالمية

المركز الرابع:مدارس فرسان المعرفة العالمية 

تعد مدارس فرسان المعرفة العالمية صرح تعليمي حديث ومتميز، مبني على منهج أمريكي، حيث أنها تقدم برنامجًا ثنائيّ اللّغة يولي اهتمامًا خاصًّا بتعزيز اللّغة العربيّة بوصفها اللّغة الأم وتعزيز اللّغة الإنجليزيّة بوصفها لغة التدريس. وقد تراجعت المدرسة إلي المركز الرابع لهذا الشهر بعد أن كانت تحتل المركز الثالث الشهر الماضي.

تعرف علي المزيد عن مدارس فرسان المعرفة العالمية

المركز الخامس: مدارس رواد الخليج العالمية 

تتبع المدرسة معايير برنامج الدبلوم الأمريكي وبخاصة معايير ولاية كاليفورنيا لمعظم المراحل لمرونة تطبيقها لغير الناطقين بها. وقد حلت مدارس رواد الخليج العالمية في مراكز المدارس الأكثر بحثا خلال شهر فبراير الي المركز الخامس علي التوالي. لمدارس رواد الخليج العالمية ثلاثة فروع اثنان بالرياض بحي المغرزات وحى قرطبة والثالث بحي الزهور بالدمام.

تعرف على المزيد عن مدارس رواد الخليج العالمية

المركز السادس:مدارس المملكة 

توفر مدارس المملكة تعليم عالي الجودة وتجربة تعليمية متميزة لجميع الطلاب. ومدارس المملكة تقدم خدمات تعليمية عن طريق مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية منفصلة للبنين والبنات. وقد تقدمت المدرسة إلي المركز السادس في المدارس الأكثر بحثا خلال شهر فبراير بعد ان كانت تحتل المركز العاشر في الشهر الماضي.

تعرف على المزيد عن مدارس المملكة

المركز السابع : مدارس الفرسان العالمية 

تقدم مدارس الفرسان العالمية مجموعة متنوعة من الخدمات التى تدعم الطلاب ليس فقط علي المستوى الأكاديمى بل علي مستوى النمو الاجتماعى و العاطفى وعلي المستوى الصحى ايضا.

تعرف علي المزيد عن مدارس الفرسان العالمية

المركز الثامن : مدارس الشرق الأوسط العالمية 

تقدمت مدارس الشرق الاوسط العالمية في نتائج البحث إلي المركز الثامن لهذاارتفعت معدلات البحث عن معلومات المدرسة خصوصا بعد انتقالها إلي حى المروج بشمال الرياض مع بداية التيرم الثانى للعام الدراسي الحالي

تعرف علي المزيد عن مدارس الشرق الأوسط العالمية 

المركز التاسع:مدرسة الأندلس الأهلية 

وقد احتلت مدرسة الأندلس  الأهليه و لأول مرة المركز التاسع لقائمة المدارس الأكثر بحثا خلال شهر فبراير

تعرف علي المزيد عن مدرسة الأندلس 

المركز العاشر: مدارس العرب الدولية

قد حلت مدارس العرب الدولية  المركز العاشر في قائمة المدارس الأكثر زيارة لهذا الشهر

تعرف علي المزيد عن مدارس العرب الدولية 

لمشاهدة تقرير شهر يناير اضغط هنا

التعليقات

عن israa gomaa

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المدارس الأكثر زيارة خلال شهر ديسمبر

تعرف على المدارس الأكثر زيارة خلال شهر ديسمبر 2023

المدارس الأكثر زيارة خلال شهر ديسمبر. رصد فريق الدعم الفني والتطوير بمنصة ياسكولز YaSchools.com عمليات ...