الرئيسية | تقارير | تعرف علي المدارس الاكثر زيارة خلال شهر نوفمبر 2020

تعرف علي المدارس الاكثر زيارة خلال شهر نوفمبر 2020

رصد فريق الدعم الفني والتطوير بمنصة ياسكولز YaSchools.com عمليات البحث التي قام بها أولياء الأمور على المنصة خلال شهر نوفمبر 2020، حيث بحث أولياء الأمور على معلومات وبيانات الاتصال لعشرات من المدارس العالمية والأهلية.

تقرير البحث أظهر أكثر من 382 الف عملية بحث لكثير من المدارس، ركزت معظمها عن البحث عن بيانات الاتصال للمدارس ومعلومات الرسوم الدراسية وبعض العمليات الخاصة بمقارنة المدارس مع بعضها.

في هذا التقرير نرصد أكثر 10 مدارس قام أولياء الأمور بالبحث عنها خلال شهر نوفمبر 2020 مع نبذة بسيطة عن كل مدرسة.

المركز الأول : مدارس الرواد العالمية

في المقدمة مدارس الرواد العالمية وقد احتلت المركز الأول لقائمة المدارس الأكثر بحثا خلال شهر نوفمبر بعد ان كانت تحتل المركز التاسع للشهر قبل الماضي

تعرف علي المزيد عن مدارس الرواد العالمية

المركز الثانى : مدارس الطائف الدولية

تراجعت مدارس الطائف الدولية إلي المركز الثانى لقائمة المدارس الأكثر زيارة لهذا الشهر بعد ان كانت تحتل المركز الأول لشهر اكتوبر

تعرف علي المزيد عن مدارس الطائف الدولية

المركز الثالث : مدارس دلتا العالمية Delta Schools

تقدمت مدارس دلتا العالمية Delta Schools الي المركز الثالث لهذا الشهر بعد ان كانت تحتل المركز الرابع الشهر الماضي.

تعرف علي المزيد عن مدارس دلتا العالمية Delta Schools

المركز الرابع : مدارس المملكة

توفر مدارس المملكة تعليم عالي الجودة وتجربة تعليمية متميزة لجميع الطلاب. ومدارس المملكة تقدم خدمات تعليمية عن طريق مدارس ابتدائية ومتوسطة وثانوية منفصلة للبنين والبنات. وقد تقدمت المدرسة إلي المركز الرابع في المدارس الأكثر بحثا خلال شهر أكتوبر بعد ان كانت تحتل المركز الرابع في شهر اكتوبر.

تعرف على المزيد عن مدارس المملكة

المركز الخامس : مدارس الجودة الأهلية

تراجعت مدارس الجودة الأهلية إلي المركز الخامس لقائمة المدارس الأكثر زيارة لشهر نوفمبر بعد ان كانت تحتل المركز الثالث للشهر  قبل الماضي

تعرف علي المزيد عن مدارس الجودة الأهلية

المركز السادس : مدارس رواد الخليج العالمية تربية خاصة

وقد تقدمت مدارس رواد الخليج العالمية تربية خاصة مرة اخرى إلي المركز السادس في قائمة المدارس الأكثر بحثا خلال هذا الشهر بعد ان كانت  تحتل المركز الاخير في الشهر الماضي.

تعرف علي المزيد عن مدارس رواد الخليج العالمية تربية خاصة

المركز السابع : مدارس منارات الرياض العالمية

وقد تقدمت مدارس منارات الرياض العالمية إلي المركز السابع بعد أن كانت تحتل المركز الثامن في قائمة المدارس الأكثر بحثا للشهر الماضي.

تعرف علي المزيد من مدارس منارات الرياض العالمية

المركز الثامن : مدارس دار العلوم العالمية

قد تراجعت مدارس دار العلوم العالمية إلي المركز الثامن لقائمة المدارس الأكثر بحثا خلال شهر نوفمبر بعد ان كانت تحتل المركز الثالث لشهر ابريل.

تعرف علي المزيد من مدارس دار العلوم العالمية 

المركز التاسع : مدرسة قمم الحياة العالمية

تراجعت مدارس قمم الحياة العالمية بحي الفوطة إلي المركز التاسع لهذا الشهر بعد أن كانت تحتل المركز السادس لشهر مايو ، وتعتبر مدارس قمم الحياة العالمية واحدة من المدارس الرائدة في الرياض، تعتمد منهجًا عالميًا يعزز أداء الطلاب من خلال المعلمين المؤهلين تأهيلا عاليا. جنبا إلى جنب مع القادة الطامحين، ووضعت رؤية تحفز وتشعل مواهب الطلاب. لا يدخر قادة المدرسة أي جهد لتوفير التوجيهات وتخصيص الموارد لتنفيذ البرامج الدراسية وبرامج المناهج الإضافية التي تنقل الطلاب إلى مسارات غير مدروسة لتوقعات التعلم العالي.

تعرف على المزيد عن مدارس قمم الحياة العالمية.

المركزالعاشر : مدارس فرسان المعرفة العالمية

تعد مدارس فرسان المعرفة العالمية صرح تعليمي حديث ومتميز، مبني على منهج أمريكي، حيث أنها تقدم برنامجًا ثنائيّ اللّغة يولي اهتمامًا خاصًّا بتعزيز اللّغة العربيّة بوصفها اللّغة الأم وتعزيز اللّغة الإنجليزيّة بوصفها لغة التدريس. وقد تراجعت المدرسة إلي المركز الغاشر لهذا الشهر بعد أن كانت تحتل المركز الخامس للشهر قبل الماضي.

تعرف علي المزيد عن مدارس فرسان المعرفة العالمية

لمشاهدة تقرير شهر اكتوبر اضغط هنا

التعليقات

عن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعرف علي المدارس الاكثر زيارة خلال شهر ديسمبر2020

رصد فريق الدعم الفني والتطوير بمنصة ياسكولز YaSchools.com عمليات البحث التي قام بها أولياء الأمور ...