الرئيسية | طرق وأساليب التعليم | التسجيل فى بوابة ياسكولز للمعلمين فى أربع خطوات سهلة

التسجيل فى بوابة ياسكولز للمعلمين فى أربع خطوات سهلة

مع الإعلان على اطلاق بوابة باسكولز للمعلمين بتاريخ 23 سبتمبر 2017، توافد العديد من المعلمين والمعلمات بتسجيل بياناتهم وإنشاء ملفات شخصية لهم ليقدموا من خلال البوابة الدروس والشروحات الخاصة للطلاب الراغبين في ذلك. يذكر ان البوابة ستقدم مجانا لاولياء الأمور الراغبين في التواصل مع المعلمين والمعلمات داخل المملكة العربية السعودية للاتفاق حول الدروس الخاصة بأبنائهم.

مع كون بواية ياسكولز للمعليمن هي الأولى من نوعها بالمملكة وأحد الأفكار المبتكرة الخاصة بموقع ياسكولز الذى تم إطلاقة مع بداية2017 ليقدم كل ما يهم أولياء الأمور من معلومات حول العملية التعليمية والتربوية بشكل عام بما يضمن خدمات تربوية متميزة للابناء.

 

في هذا التقرير نقدم كيفية إنشاء حساب على البوابة، وهو متاح لكل المعلمين والمعلمات سواء العاملين بالفعل في المدراس أو ذوى الخبرة الراغبين في تقديم خدماتهم التدريبية للطلاب.

الخطوة الأولى: الدخول الى بوابة باسكولز للمعلمين

يمكن التسجيل في بوابة ياسكولز للمعلمين هو الدخول على الرابط التالى
www.yaschools.com/teacher

 

الخطوة الثانية: التسجيل

بعد الدخول على البوابة، تتيح بوابة ياسكولز للمعلمين التسجيل بحساب المعلم على الفيسبوك مباشرة أو عن طريق ايميل جوجل أو أي بريد إليكتروني أخر.

إن اخترت التسجيل عبر جوجل أو عبر حساب الفيسبوك سيتم الانتقال مباشرة الى شاشة التسجيل التي ستطلب إكمال المعلومات الأساسية، من المهم تسجيل رقم جوال صحيح لأنه قد يرسل علية كود للتفعيل لاحقا. في حال إن اخترت التسجيل عبر بريد اليكتروني اخر فسيتم طلب تأكيد البريد الإليكتروني أولا، لذا من المهم التسجيل ببريد اليكتروني صحيح والتحقق من وصول رسالة التأكيد عبر البريد الذي سجلت به.

 

 

 

الخطة الثالثة: إكمال معلومات الحساب

يتم اكمال المعلومات على مرحلتين، الأولى منهم تتطلب المعلومات الأساسية كاسم المرور وكلمة السر، البريد الاليكتروني، رقم الجوال، المدينة والحى.

بعد تأكيد رقم الجوال يتم الانتقال الى شاشة المعلومات المهنية والتي منها، المواد التي تقوم بتدريسها ولأي مراحل دراسية، الخبرة العملية، تكلفة تقديم الحصة، كما يمكن إضافة نبذة مبسطة تظهر لكل أولياء الأمور.

 

الخطوة الرابعة: إضافة المعلومات المهنية

في تلك الخطوة يقوم المعلم او المعلمة بإكمال معلوماته المهنية مثل خبرته، المواد التي يقوم بتدريسها، مكان تقديم المواد (مكان الطالب –مكان المدرس – او اونلاين)، اللغات التي يتقدم بها المواد الدراسية، الصفوف التي يقود بالتدريس لها. تجدر الاشارة الى أهمية ملئ تلك المعلومات بدقة حيث ان أولياء الأمور سيقومون بالبحث عن المعلم المناسب عن طريق تلك المعلومات.

 

 

 

كل التوفيق لك المعلمين والمعلمات.

 

التعليقات

عن

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التعليم كيف يجب أن يكون

التعليم كيف يجب أن يكون

علمني كيف افكر و ابحث و أجرب علمني كيف أبتكر وكيف أتعلم . هذه أهم ...