الرئيسية | طرق وأساليب التعليم | اكتشف شراكات ياسكولز لتحقيق التميز التعليمي بتخفيضات حصرية
شراكات ياسكولز لتحقيق التميز التعليمي بتخفيضات حصرية

اكتشف شراكات ياسكولز لتحقيق التميز التعليمي بتخفيضات حصرية


شراكات ياسكولز لتحقيق التميز التعليمي بتخفيضات حصرية

تؤمن ياسكولز بأهمية التعاون والشراكة في سبيل تحقيق أهدافها التعليمية. ولذلك، تسعى ياسكولز بشكل دائم إلى تكوين شراكات مع مختلف المؤسسات والمنصات التعليمية الرائدة في المملكة العربية السعودية لتقديم خدمات تعليمية متميزة لجمهورها من الطلاب وخدمات تربوية وتثقيفية للآباء والأمهات.

قامت ياسكولز بإقامة عدة شراكات مع عدد من الشركات التعليمية السعودية لتقديم خصومات حصرية لمستخدمي منصة ياسكولز على مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية المميزة. إليكم بعض هذه الشراكات:

منصة القورو: بوابة التعليم الخصوصي المميز

القورو هي منصة سعودية رائدة في مجال التعليم الخصوصي، تهدف إلى ربط الطلاب بأفضل المدرسين في المملكة العربية السعودية سواء حضوري أو أونلاين، وتقدم خدماتها في أكثر من 20 مادة اكاديمية وغير اكاديمية. تأسست المنصة عام 2016، ومنذ ذلك الحين، ساعدت آلاف الطلاب على تحقيق أهدافهم التعليمية.

يقدم القورو، من خلال ياسكولز، حصة تجريبية مباشرة وفردية في التعليم الخصوصي، حيث يقدم معلم خصوصي مؤهل وذو خبرة يلبي احتياجات المستخدمين. ومن خلال شراكتهم مع ياسكولز، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تخفيضات حصرية تصل إلى 10٪ على قيمة الحصة.

بيكادومنصة بيكادو: يعلمون أولادك تحدث اللغات

بيكادو: تطبيق جوال رائد يساعد أولادك على تعلم اللغات وتحدثها بطلاقة من خلال التفاعل مع أولاد وبنات من مختلف دول العالم الذين يتحدثون هذه اللغات كلغتهم الأم.

يقدم التطبيق تدريبات يومية للمستخدمين على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة، باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتصحيح الأخطاء. ومن خلال شراكته مع ياسكولز، يتاح للمستخدمين الاستمتاع بتخفيضات حصرية تصل إلى 17٪ على سعر المنتج.

وفي سعيها لتعزيز مهارات الأطفال وتحضيرهم للمستقبل، تعاونت ياسكولز مع شركاء آخرين

جيل كود: منصة لتدريب الطلاب على البرمجة

جيل كود هي منصة تهدف إلى تدريب الطلاب على مهارات البرمجة وريادة الأعمال التقنية، بهدف تمكينهم من تحويل الأفكار إلى مشاريع تقنية واعدة، وتجهيزهم لمواجهة تحديات المستقبل.

تقدم جيل كود حقيبة تدريبية تضم 32 حصة في مجال الذكاء الاصطناعي للأطفال، حيث يتلقى الطلاب حصتين تدريبيتين في الأسبوع لضمان استيعاب وفهم مفاهيم الذكاء الاصطناعي بشكل مستمر وفعّال. تأتي هذه الحقيبة المتكاملة بتخفيضات حصرية لمستخدمي منصة ياسكولز، حيث يصل الخصم إلى 50٪ على قيمة المنتج.

منصة تميّز في التأسيس والتدريب لاجتياز اختبارات القياس

تميز: منصة إلكترونية تقدم برامج تفاعلية متكاملة تتضمن دروس وتدريبات واختبارات محاكية للاختبارات الفعلية تمكن الطلاب من الحصول على أفضل الدرجات في الاختبارات القياسية وتساعدك للانطلاق نحو الحياة العلمية والعملية التي تطمح لها. تم إثبات فاعليتها مع مئات الطلاب حول المملكة، لتكون هي المصدر الأول والشامل لك.

يضم فريق تميز متخصص وملتزم بتقديم أفضل الخدمات التدريبية لضمان نجاح أطفالكم في اختبار القياس. يقدم خصمًا حصريًا لمستخدمي ياسكولز يصل إلى 20% على رسوم التأسيس والتدريب لاجتياز اختبار القياس.

بفضل هذه الشراكات الحصرية، يمكن لمستخدمي منصة ياسكولز الاستفادة من تجارب تعليمية مميزة وفريدة، وذلك بأسعار مخفضة تسهم في تعزيز وتطوير مهاراتهم التعليمية بطرق مبتكرة وفعّالة.

التعليقات

عن israa gomaa

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خدمات ياسكولز المميزة لأولياء الأمور

اكتشف خدمات ياسكولز المميزة لأولياء الأمور..!

خدمات ياسكولز المميزة التعليم هو أحد أهم الاستثمارات التي يمكن لأولياء الأمور القيام بها لأطفالهم. ...